امواج البحر
اهلاً وسهلاً بكم في منتدانا نتمنى لكم تصفح ممتع
ونتمنى منكم التسجيل والمشاركة
لاتنسو تفعيل الاشتراك من الايميل عند الأشتراك شكرأ لتوجدكم معنا
امواج البحر
اهلاً وسهلاً بكم في منتدانا نتمنى لكم تصفح ممتع
ونتمنى منكم التسجيل والمشاركة
لاتنسو تفعيل الاشتراك من الايميل عند الأشتراك شكرأ لتوجدكم معنا
امواج البحر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضى نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نكت بتفرط من الضحك

كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

ذكر الاسد عدد الرسائل : 192
العمل/الترفيه : انترنيت
المزاج : عادي

نكت بتفرط من الضحك Empty
مُساهمةموضوع: نكت بتفرط من الضحك   نكت بتفرط من الضحك Emptyالخميس أغسطس 26, 2010 11:20 am

قال في مجموعة علماء حماصنة قرروا أنو يعملوا أبحاث على ضفدع آم قطعوا له أول رجل وقالوا له نط آم نط آم قطعوا له تاني رجل وقالوا له نط آم نط آم قطعوا له ثالث رجل وقالوا له نط آم نط آم قطعوا له الرجل الرابعة وقالوا له نط آم ما نط فكتبوا ملاحظة: أنو إذا قطعت الرجل الرابعة للضفدع فإنه يفقد حاسة السمع
شو الفرق بين التلميذ الحمصي الذكي والتلميذ الحمصي الغبي؟ التلميذ الحمصي الغبي بيكتب ورا المعلمة وبمحي بس بتمحي والتلميذ الحمصي الذكي ما بيكتب لأنو بيعرف انو المعلمة رح تمحي
مرة واحد حمصي راح عند الصيدلي قله: عندك حليب أطفال قام قلو الصيدلي : إيه شو إسمو، قلو الحمصي: عبد الرحمن
مرة واحد حمصي من كتر ما خسر بالبورصه مرض و راح لعند الدكتور .. الدكتور و هو عم يفحصو قلو ياالهي ضغطك صار 70 .. فقلو المريض : بيع بيع بيع
واحد حب يجامل و يدلع زوجته قال لها: انتي حمامه قالت: لا أنا غزاله قالها: المهم حيوانه
حمصي سألوه ليش سمو قناة السويس بهذا الأسم؟؟؟ قال:لأن السفن تمشي بسويس بسويس
‏مره حمصي حكموا عليه بالإعدام شنقا وهم بشنقوه أشرلهم بأيدو... بعد ما نزلوه قلهم: كنت رح أموت
في واحد حمصي كان طول عمره مستغرب, في يوم من الأيام فاق الصبح فلقى حالو مو مستغرب, قام استغرب
حمصي سكران بسوق السياره في الاتجاه المعاكس وبسمع اخبار, فجأة في الراديو قطعو النشره وبثو اعلان : نعلمكم ان الشرطه تطارد قائد سياره يمشي في الاتجاه المعاكس ... قال الحمصي : هو بس سياره وحده, أنا لحالي صرت شايف الفين سيارة ماشية في الاتجاه المعاكس
مرة تنين حماصنة أخوة اشترى كل واحد سيارة مرسيدس و نفس الموديل الاول بحكي للتاني طب كيف رح اعرف مين سيارتي؟؟ أحسن شي انت تكسر المراية الشمال و أنا بكسر اليمين التاني بحكيلو طب افرض اجا حرامي و كسر مرايتي الشمال و كسر مرايتك اليمين...هيك ما رح نميز سياراتنا..احسن شي انت اكسر المراية اليمين و القزاز اللي قدام...و أنا بكسر المراية الشمال و القزاز اللي ورا الأول بحكيله طب ليش احنا مختلفين خلص الك السيارة البيضا و الي السيارة السودا
أربعة محششين راكبين سيارة وقفوا و نزلوا, بعدين رجعوا طلعوا بالسيارة وتلخبطوا بالقعدة وركب اللي كان عم يسوق ورا قام قال: يا شباب بلا هالحركات الوسخة اللي أخذ الدركسيون يرجعو
حمصي يسأل واحد تتوقع شو بصير إذا صار دوران الأرض أسرع ثلاثين مره عن الطبيعي!!؟؟ قال: ما بعرف ! قال الحمصي: نأخذ الراتب كل يوم ياحمار
حمصي اشترى لأمه عصفورين!! واحد يغرد والثاني ساكت.. سألته أمه ليش الثاني ساكت؟! قالها: هذا الملحن!!
حمصي طنط: أبوه عطاه كتب دين بعد اسبوع دخل على أبو و أللو بابا بدي اتحجب
ليش الحمصي بيقيس حرارة الماء بإصبعين؟ لأنو رأيين أحسن من رأي واحد
شو مكتوب على أسفل علبة الكولا بحمص؟ مكتوب : الفتح من الطرف الآخر
حمصي لغى موعده مع الدكتور لأنه مرضان
مرة واحد حمصي راح على مدينة سورية تانية وشاف رفيقو هنيك ، وبينما هو ماشي مع صاحبو شاف إشارات مرور (منظر غريب عليه بما أنه حمصي) فسأل صاحبه "شو هالأضواء أحمر أصفر أخضر؟) رد عليه رفيقو وقلو هي اشارات مرورية على الأحمر بيوقفو سائقي المدينة وبيمشو السائقين الحماصنة وعلى الأخضر بيصير العكس بيوقفو الحماصنة وبيمشو أهل البلد، بعد شوي طلع الحمصي بسيارتو! وبدو يرجع على حمص وإذ بتصادفو إشارة حمراء وبيقطعا بسرعة، بيقوم شرطي المرور بيصفر وقف يا غبي، فبيمد صاحبننا الحمصي راسو من الشباك وبيقلو حمصي حمصي، بيقوم بيقلو شرطي المرور إذا حمصي روووووح الله معك ... هههه هه
مره واحد حمصي لابس القميص بالعكس لييييييييش؟...هههها علشان يحك ضهره بسهوله هههههههه...
مره حمصي بيبكي بزاويه بالمستشفي....سألوهه ليش بتبكي يا زلمه ...قال الوالد شوي متوفي
حمصي خلف ولد....فدبحووو..قالولوا ليش قال ..عصفور بالجنه احسن من حمار عالارض
حمصي اتصل ببوش و قله: سيدي الرئيس بحب خبرك انه قررنا اعلان الحرب على امريكا !! رد بوش : ممكن أعرف مين انتو ؟ الحمصي : و انا رفقاتي أبو صطيف و أبو عبدو و أبو عمر و أبو لبن و كل الشباب بقهوة أبو نبيل يعني 8 رجال تقريبا !! رد بوش بضحكة : بس بتعرف انه عندي مليونين جندي تحت امري ؟ الحمصي : مليونين جندي ؟ هاي معلومة جديدة بتحتاج مشاورات دقيقة مع الشباب خليني شوفهن و برجع بتصل فيك بكرة تاني يوم اتصل الحمصي ببوش و قله :بعد المشاورات غيرنا رأينا و قررنا ما نعلن الحرب على امريكا !! رد عليه بوش باستغراب : و شو السبب الي خلاكن تغيروا رأيكن فجأة ؟ الحمصي : بدك الصراحة ؟ ما عنا مكان بسورية بيوسع لمليونين أسير !!!!!!
ليش الحمصي الزغير اذكى من الحمصي الكبير قال لان ما صارلو زمان حمصي هههههههههههههههه
لاتنسى صيام الأثنين والخميس في رمضان فالأجر يتضاعف فيه.(حمصي يفتي)
حمصي تاجر مخدرات... نزل اعلان بالجريده: عنا طحين من اللي بالي بالك!!!
-------
في حمصي سمع انه 100 واحد ماتو بالحج قال يارب يكونوا يهود !!!
--------‏
‏حمصي اهدته صاحبته ببغاء... واتصلت تسأله: ايش رأيك بالهديه ؟؟ قال عادي زي طعم الجاج!!!
‏قطيع ذئاب هاربين من حماصنة، سألو حمار: ليش هارب معنا؟؟؟ قال: شو بده يقنع الحماصنة اني حمار؟؟!!
------
حمصي حيران وبيسأل امه: ماما ماما بس يكبروا اصحابى مع مين بدى ألعب؟؟!!
-------
مرة واحد حمصي دخل المسجد سأل الشيخ لمين المسجد؟؟، الشيخ: لنا جميعا، الحمصي: أنا بدي أبيع حصتي!!
!!!
---------
نذل بيرجم ابليس في الحج و هو ملثم سالوه ليش ؟ قالهم : يمكن احتاجو
!!!
-----------
فيه واحد حامل كيس سمك، لاقى واحد مصطول قاله : اذا بتحزر شو في بالكيس بعطيك منه سمكة...قاله : بحر !!
-----
---------
-------
مرة الحماصنة
سمعوا إنو
في عاصفة جاي على حمص، قاموا كتبوا لافتة وعلقوها بأول حمص ( درعا ترحب بكم
https://tartous.yoo7.com
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

ذكر الاسد عدد الرسائل : 192
العمل/الترفيه : انترنيت
المزاج : عادي

نكت بتفرط من الضحك Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت بتفرط من الضحك   نكت بتفرط من الضحك Emptyالخميس أغسطس 26, 2010 11:28 am

كيفكن فيا
https://tartous.yoo7.com

نكت بتفرط من الضحك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-